DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العدالة يوقع صك هبوط عرعر.. البكيرية على حافة الهاوية

في ختام منافسات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

العدالة يوقع صك هبوط عرعر.. البكيرية على حافة الهاوية
العدالة يوقع صك هبوط عرعر.. البكيرية على حافة الهاوية
1
العدالة يوقع صك هبوط عرعر.. البكيرية على حافة الهاوية
1
النتيجة 3 – 3
مسجلو الأهداف
الجيل: عبد المجيد السعيد (24) – حمود الشمري (81) – محمد باسم (87)
الخليج: جوزيف يانيك (45 + 4) – سيلفا أسس (46) – حسان العقبي (74)
النقاط والترتيب
الجيل: 43 نقطة – المركز: 12
الخليج: 48 نقطة – المركز: 8
الجيل – الخليج
في الأحساء، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها المواجهة المثيرة التي جمعت ما بين الجيل وضيفه الخليج، مساء أمس الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. وشهدت المواجهة الكثير من التقلبات والتشويق، حيث كانت البداية عبر عبدالمجيد السعيد الذي سجل الهدف الأول للجيل عند الدقيقة الـ 24، قبل أن يدرك جوزيف يانيك هدف التعديل للخليج عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ 4 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
الخليج بدأ الشوط الثاني بكل قوة، فتمكن من إضافة الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق سيلفا أسس، قبل أن ينجح حسان العقبي من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 74. وبينما كان الجميع ينتظر نهاية اللقاء بتفوق أبناء سيهات، انتفض الجيل وقلص الفارق عن طريق حمود الشمري في الدقيقة الـ 81، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء عند الدقيقة الـ 87 تمكن من تسجيلها محمد باسم، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (3 – 3).
وفي الخرج، اكتسح الشعلة ضيفه الساحل وتغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة. بدأ الشعلة المواجهة بكل قوة، فتمكن من تسجيل هدفين مبكرين عن طريق نايف الحويطان في الدقيقة الـ 5 ولوسيو فلافيو في الدقيقة الـ 9، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدفين نظيفين.
وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني أضاف بيكيتي دجاسي الهدف الثالث للشعلة، قبل أن يسجل غلاب العنزي الهدف الرابع لفريقه عند الدقيقة الـ 63. الساحل حاول العودة للمواجهة، ونجح في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق موابي موسيندا عند الدقيقة الـ 68، لكن الشعلة سرعان ما عاقبه على ذلك بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الـ 70 عن طريق ماجد المطيري، لينتهي اللقاء بتفوق الشعلة بنتيجة (5 - 1).
النتيجة 5 - 1
مسجلو الأهداف
الشعلة: نايف الحويطان (5) - لوسيو فلافيو (9) - بيكيتي دجاسي (60) - غلاب العنزي (63) - ماجد المطيري (70)
الساحل: موابي موسيندا (68)
النقاط والترتيب
الشعلة: 48 نقطة - المركز: 7
الساحل: 42 نقطة - المركز: 13
الشعلة - الساحل
النتيجة 2 - 1
مسجلو الأهداف
الحزم: كريم يودا (47) - عبد الرحمن الحارثي (96)
البكيرية: حاتم بلال (70)
النقاط والترتيب
الحزم: 86 نقطة - المركز: 1
البكيرية: 33 نقطة - المركز: 17
الحزم – البكيرية
أما في الرس، فرفض المتصدر الحزم الخروج من المواجهة التي جمعته بالبكيرية دون الحصول على النقاط الثلاث، وهو ما تحقق له بتسجيل هدف الفوز الثاني عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم.
الشوط الأول للمواجهة انتهى بنتيجة سلبية بين الفريقين، قبل أن يفتتح كريم يودا التسجيل للحزم عقب مضي دقيقتين من الشوط الثاني.
وفي الدقيقة الـ 70 نجح البكيرية في تسجيل هدف التعديل عن طريق حاتم بلال، ليعتقد الجميع بأن المواجهة في طريقها للتعادل بين الفريقين، لكن عبدالرحمن الحارثي رفض ذلك وسجل هدف الانتصار الثاني لفريقه الحزم، الذي واصل التغريد وحيدا في صدارة الترتيب العام.
النتيجة 0 - 1
مسجلو الأهداف
هجر: بيتر نواره (87)
النقاط والترتيب
نجران: 41 نقطة - المركز: 14
هجر: 51 نقطة - المركز: 5
نجران – هجر
وفي نجران، اقتنص هجر انتصارا متأخرا من أمام مضيفه نجران، وتغلب عليه بهدف نظيف لبيتر نواره عند الدقيقة الـ 87، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.
وفي عرعر، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت ما بين عرعر والعدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، لتتعقد فرص عرعر في البقاء بدوري الدرجة الأولى خلال الموسم المقبل.
النتيجة 0 - 0
النقاط والترتيب
عرعر: 26 نقطة - المركز: 19
العدالة: 44 نقطة - المركز: 10
عرعر – العدالة