DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شيرين عبد الوهاب.. تصريحات مثيرة وأزمات متكررة

شيرين عبد الوهاب.. تصريحات مثيرة وأزمات متكررة
شيرين عبد الوهاب.. تصريحات مثيرة وأزمات متكررة
أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر - صورة من حسابها الرسمي على "فيسبوك"
شيرين عبد الوهاب.. تصريحات مثيرة وأزمات متكررة
أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر - صورة من حسابها الرسمي على "فيسبوك"
ما زالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بتصريحاتها التي تسبب الأزمات، ولعل آخرها مع طليقها الفنان حسام حبيب.
خرجت شيرين بتصريحات قوية ضد طليقها، واتهمته بالتعدي عليها وسرقة سيارتها، ورغبته في الحصول على نسبة من أرباح عملها الفني.
جاء الرد سريعًا من حسام حبيب، الذي علق قائلاً إنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد اتهامات طليقته، خاصة أن لديه مستندات وأدلة تدين الفنانة المصرية، وتابع: "حديثها كله تهديد وابتزاز".
لم تكن هذه المشكلة الوحيدة لشيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها المثيرة، فقد سبقها العديد من الأزمات التي كادت أن تهدد مسيرتها الفنية.
تصريحات شيرين المثيرة تعرضها للأزمات - صورة من حسابه الرسمي على

اتهامات بالإساءة إلى مصر

واجهت شيرين انتقادات كبيرة في مارس عام 2019، وأحالتها نقابة الموسيقيين المصرية للتحقيق وأوقفتها عن الغناء، بتهمة إساءتها إلى مصر خلال حفلها في البحرين، حين قالت: "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر اتسجن".
وشهد عام 2017 سقطة أخرى بتصريحات الفنانة المصرية، فتلقت اتهامات واسعة بالإساءة إلى مصر بسبب سخريتها من مياه النيل خلال حفل غنائي بالإمارات، عندما طالبها أحد الحضور بتقديم أغنيتها "مشربتش من نيلها"، فجاء ردها المفاجئ: "هيجيلك بلهارسيا، اشرب إيفيان أحسن".

غضب أردني

أيضاً أرادت شيرين أن توجه تحية إلى الملكة رانيا في الأردن خلال إحدى الحفلات، إلا أنها أخطأت، وبدلاً من أن تقول الملكة رانيا قالت "الأميرة رانيا"، الأمر الذي وضعها في مرمى الانتقادات من جمهور الأردن الذي وصفها بجهلها عن ثقافة المملكة وحكامها.
بعد موجة عنيفة من الهجوم، اعتذرت الفنانة عن الخطأ، ووصفت الأمر بأنه سوء تفاهم ناتج عن "زلة لسان".
شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلاتها - صورة من حسابها الرسمي على

السخرية من تونس

وخلال حفل ضمن مهرجان قرطاج، وُجهت الاتهامات لشيرين بالتطاول والسخرية من تونس، بسبب محاولتها المزاح مع الجمهور، إذ أثارت أزمة مع الجمهور التونسي، حينما علقت مازحة بأن "ابنتها لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس".
وجدت بعدها هجومًا عنيفًا واتهامات بتعمد توجيه إهانة لتونس، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمعاقبتها، قبل أن تخرج الأخيرة وتعتذر للشعب التونسي.
تامر حسني

مشكلة مع تامر حسني

أثارت أيضا مشكلة كبيرة مع الفنان المصري تامر حسني بسبب تصريحاتها، فقد هاجمته قائلة إنها لا تحب العمل معه بسبب كثرة المعجبات، واتهمته بأنه "يؤجر" فتيات ليحضرن حفلاته.
ووصفته بـ"تامر جاكسون"، وعلقت في تصريحاتها: "مش هاقدر استحمل أقف أغني مع تامر وفجأة ألاقي واحدة يغمى عليها وترمي نفسها تحت رجليه"، من جانبه رفض الفنان المصري التعليق مؤكدًا أنه يتجاهل هذه التصريحات.
الفنان المصري عمرو دياب - صورة من حسابه الرسمي على

عمرو دياب «راحت عليه»

استمرارًا لسلسال الأزمات مع الفنانين، فجرت شيرين مشكلة مع الفنان المصري عمرو دياب، ما دفع جمهور "الهضبة" إلى توجيه الانتقادات والهجوم عليها.
خلال حضورها حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، قالت: "مصر دلوقتي مفيهاش غير تامر حسني ومحمد حماقي، التاني ده (إشارة إلى عمرو دياب) كبر في السن وراحت عليه، واحنا اللي جايين".